اسلاميات

هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته

هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته، هناك الكثير من الأحكام الشرعية التي توقف الكثير عند العلاقة الزوجية، فقد جعل الله بين الزوجين الكثير مما هو مباح وأوضح لكل من الزوجين ما هو حرام، حيث جمع الدين الكثير من الأحكام الفقهية التي تدل، على أهمية هذه العلاقة الزوجية وعليه جعل الله بين الزوجين علاقة لإشباع رغباتهما دون اللجوء إلى الفسق والمحرمات، سوف نتعرف من خلال موقع حواء على هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته. 

ما حكم رضاع الزوج من ثدي زوجته

حكم إرضاع الزوج من ثدي زوجته أنه إذا رضع منها لم تحرم عليه ، ولم تصبح مثل أمه، لأنه لا ينتفع بهذا الحليب، أما الرضاعة للطفل من لم يبلغ من العمر سنتين فلا يجوز، والاستفادة منه للضرورة فقط، وهنا لا فائدة منه، فلا يجوز الإرضاع بل هو من الأشياء التي لا فائدة فيها، وبالتالي لا شيء من المنع.

هل هناك ضرر من تناول الزوج لحليب الزوجة

وقد سأل البعض عما إذا كان هناك ضرر في تناول لبن الزوجة، ولكن بعد إجراء الفحوصات والأبحاث، فوجد ان لا ضرر ولا منفعة من هذا الحليب، حيث أنه يستخدم فقط من أجل المتعة والإثارة الجنسية، بين الزوجين، أثناء العلاقة الحميمة، فهي مجرد مداعبة وليس لها أي ضرر.

حدود الاستمتاع بين الزوجين

وقد أباح الدين الإسلامي للزوجين أن يستمتع كل منهما بالآخر بكل الطرق، إلا ما حرم الله تعالى، وهو الإيلاج في الدبر والحيض والولادة، فهذه من المحرمات والنواهي، وأما غير ذلك، فكل ما يفعله الرجل بينه وبين زوجته مباح ومحلل له، حتى لو رضع من ثديها، لأنه جائز، فان اللبن هنا لا يضره ولا يوجد له منفعة، ولا تحريم فيه، وعليه فإن المرأة جائزة لزوجها من جميع الطرق.

للرجل ان يرضع من ثدي زوجته

يجوز للرجل أن يستمتع بزوجته من كل الوجوه، فهذه العلاقة الحميمة بين الزوجين يمكن أن تفعل أي شيء دون حدود الله التي أوضحها القرآن الكريم، وفي ذلك متعة كبير بين الزوجين، وان رضع من ثديها ولو دخل إلى بطنه، فلا حرج فيه، لأنه لا يضره بل الغرض منه المتعة في العلاقة.

اضرار رضاعة الزوج من زوجته

لا يوجد أي ضرر من رضاعة الرجل من ثدي زوجته، حتى وان دخل الحليب الى جوفه، فإنه لا يضر ولا ينفع بل انه مجرد نوع من التمتع بالعلاقة الزوجية والاستمتاع، وهو من الحليب الذي لا يوجد فيه خطر او ضرر على صحه الانسان، وبذلك يمكنه الرضاعة، من زوجته في حالة من الاستمتاع.

هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته،
هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته

شاهد المزيدما حكم إدخال اللسان في المهبل إسلام ويب.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على هل يجوز للرجل ان يرضع من ثدي زوجته، فهناك احكام واضحة في مشروعية العلاقة الزوجية وكل ما يحرم على الزوجين فان الدين وضح كل ما هو جائز بين الزوجين في العلاقة الحميمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى