تجربتي

تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة

تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة، تعطي السيدات اهتمام كبير بمظهرها، وخاصة مظهر العينين؛ لاعتبارها من أبرز ما يميز سحرها الأنثوي، مما أدى تزايد الإقبال على تجميل الرموش والإجراءات المختلفة لتحسن مظهر الرموش، ومنها تركيب الاكستنشن الذي انتشر في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وكغيرها من إجراءات التجميل، فيعتمد نجاح تركيب الرموش الدائمة على اختيار المواد والمستحضرات المناسبة، إضافة إلى اختيار الشخص المناسب للقيام بها. وفي هذا المقال من خلال موقع حواء سوف نتعرف على تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة.

تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة

ولقد تم نقل تجربة أحد السيدات بتركيب الرموش الدائمة، حيث أنها كانت تعاني منذ الصغر من قصر وخفة شعرات الرموش لديها، ورغبت في تكثيف الرموش لديها، فلجأت إلى أحد صالونات التجميل، واختارت شكل الرموش الدائمة المراد، حيث رغبت بمظهر طبيعي وكثيف من الجانب، وبمجرد تركيب الرموش أغرمت بهم جداً. في الفترة الأولى استغنيت عن الظهور بالمكياج من جمال الرموش الدائمة، ولكن واجهت صعوبة في رسم الأيلاينر بعد تركيب الرموش الدائمة، ولم تقتصر المشكلة على هذه فقط، بدأ عدد كبير من الرموش المركبة بالتساقط وأصبح المظهر غير لائق كالسابق، وأصبحت بحاجة إلى Refill من الأسبوع الأول. وذهبت إلى ضالون التجميل لحل المشكلة ولكن تكررت في الأسبوع الثاني. وفي الرابط التالي تتحدث إحدى السيدات عن تجربتها في تركيب الرموش الدائمة.

 مدة بقاء الرموش الدائمة

الرموش الدائمة تحتاج إلى متابعة صالون التجميل بفترات متقاربة للحفاظ على ثبات أطول فترة ممكنة من الزمن، ولا تدوم الرموش الدائمة مدى الحياة، حيث أنها تلتصق بالرموش الطبيعية لمدة تصل إلى شهر واحد، ومن ثم تبدأ بالتساقط بشكل تدريجي.

تستطيع السيدات التخلص وإزالة الرموش الدائمة قبل انتهاء مدتها من خلال مساعدة أحد خبيرات الجمال التي تقوم بتركبيها. من الضروري عدم ملامسة الرموش للماء بعد تركيبها بمدة لا تقل عن 24 ساعة حتى يجف الغراء.

تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة
تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة

أضرار الرموش الصناعية الدائمة على العين والرموش الطبيعية

قبل أخذ القرار بتركيب الرموش الدائمة، يجب معرفة ما هي الأضرار المحتملة الحدوث، فمنها ما يؤثر على العين نفسها، ومنها ما يؤثر على الرموش الطبيعية.

  • أضرار الرموش الصناعية الدائمة على العين

كما هو الحال تشمل المواد اللاصقة التي تستخدم في تركيب ولصق الرموش الصناعية الدائمة على مواد كيماوية وتركيبات ضارة، كاللاتس والسليلوز، والفورمالديهايد، وغيرها من المواد الضارة  للعين. مما ينتج أضرار على العين، كالتهاب في الجفن والعين، وحدوث احمرار وحكة شديدة وآلام في العين وغيرها من الأضرار.

  • أضرار الرموش الصناعية الدائمة على الرموش الطبيعية

نظراً لثقل والحمل الزائد على الرموش الطبيعية بسبب الرموش الصناعية المركبة، ووجود المادة اللاصقة التي تعمل على تسديد مسام الجلد، وازدياد فرص تساقط الرموش الطبيعية وضعف احتمالية نموها؛ بسبب قوة المواد اللاصقة. مما سيدفع السيدات على تركيب رموش صناعية مدى العمر، وتحمل الأضرار المصاحبة لها.

أفضل صالونات لتركيب الرموش الدائمة

كما ذكرنا في السابق، يعتمد نجاح تركيب الرموش الصناعية الدائمة على جودة المواد المستخدمة والاختيار المناسب لخبير التجميل وصالون التجميل، لذا يجب التوصية بالعناية في اختيار صالون التجميل لتركيب الرموش الصناعية الدائمة. وهناك عدداً من الصالونات الجديرة بالثقة في مجال تركيب الرموش الدائمة، ومنها:

  • صالون جيت بيوتي

يقوم صالون جيت بيوتي بتقديم حزمة متكاملة من الخدمات المخصصة لإعطاء مظهراً طبيعياً يناسب الأذواق الشخصية واحتياجات السيدات المختلفة. ومن أهم ما يتميز به صالون جيت بيوتي هو دمة تركيب الرموش الاصطناعية الدائمة، وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي نالها الصالون، حيث يقدم عدة أنواع من اكستنشين الرموش ومنها: الرموش الفاخرة، الكثيفة، الحرير والرموش الاصطناعية.

العنوان/ 3940 غرب الشارع الخمسين – إيدينا – ولاية مينيسوتا – الولايات المتحدة الأمريكية

  • صالون لاروش روم

ويعتبر صالون قديم، حيث تم تأسيسة عام 2013، وهو يعمل بشكل خاص في مجال تركيب وتصميم وصناعة اكستنشن الرموش الصناعية. يهتم المركز بإعطاء الزبائن تجربة فريدة من نوعها عن طريق تقديم خدمات مميزة ومختلفة عالية الجودة. ومن أهم الخدمات التي يقدمها مركز صالون لاروش روم:

  1. عرض حزمة متنوعة من اكستنشن الرموش.
  2. وجود رموش صناعية بمستويات وأطوال مختلفة تناسب أذواق واحتياجات الزبائن.
  3. خدمة تثبيت الرموش.
  4. خدمة إزالة الرموش.

العناية بالرموش الطبيعية بعد إزالة الرموش الدائمة الصناعية

تركيب الرموش الاصطناعية الدائمة يعني أنكِ بحاجة إلى المتابعة بشكل متكرر مع صالون التجميل؛ للمحافظة على أطول فترة ممكنة لبقائهم، حيث أنك بحاجة للذهاب مرة كل أسبوعين لإعادة تركيب رموش Refill.  وفي حال إزالة الرموش الصناعية الدائمة هنالك العديد من النصائح للعناية بالرموش الطبيعية ومنها:

  1. استخدام مزيل المكياج لتذويب لاصق الرموش.
  2. استخدام زيت جوز الهند.
  3. غسل الوجه بالماء الدافئ لإذابة بقايا لاصق الرموش الصناعية.
  4. ترطيب الوجه جيداً.
تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة
تجربتي مع أفضل صالون تركيب رموش دائمة

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أوجزنا بعض المعلومات الخاصة بكِ عزيزتي، وكيفية المحافظة على الرموش الطبيعية بعد الإزالة، ومدة دوام الرموش الصناعية، وتجربة أحد السيدات بتركيب الرموش الصناعية، كما ذكرنا عدداً من أفضل الصالونات المختصة بالعالم في تركيب الرموش الصناعية، والعديد من المعلومات التي تم ذكرها أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى