تردد

تردد قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات

تردد قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات، تعتبر قناة ليكيب الفرنسية أحد أهم والأكثر بحثاً في الآونة الأخيرة في الوطن العربي، تعد قناة ليكيب قناة رياضية فرنسية ومع ذلك فإن البحث عنها في تزايد بعد انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، نظراً لإتاحتها مشاهدة المباريات بشكل مجاني وبدون اشتراك، حيث تبث المباريات والأخبار الرياضية والبرامج الإذاعية الخاصة وغيرها. وفي هذا المقال سوف نتناول من خلال موقع حواء تردد قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات.

معلومات عن قناة ليكيب الفرنسية

قناة ليكيب الفرنسية قناة رياضية فرنسية، حصلت على حقوق البث المباشر، حيث تبث الدوري الإسباني والإنجليزي والدوري الفرنسي، وتهتم بمحبي كرة القدم وتقدم محتوى مميز لهمز تمتلك قناة ليكيب الفرنسية حقوق نقل بطولة كأس العالم 2022.

ازداد البحث عن قناة ليكيب الفرنسية؛ نظراً للدقة العالية وعد التشويش في البث أو الانقطاع، ويمكن ضبط تردد القناة من خلال العديد من الأقمار الصناعية، مثل:

  • قمر استرا (التردد: 12207\ معدل الترميز: 27500 \ عمودي)
  • قمر هوت بيرد (التردد: 11681\ معدل الترميز: 27500 \ أفقي)
  • قمر يوتلسات

مميزات قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات

تزايد البحث عن تردد قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات لإيجابياتها العديدة، ولم يقتصر فقط على محبي كرة القدم، تهتم القناة بعرض حزمة متنوعة من البرامج التي تناسب الرجال والسيدات والأطفال ومحبي الرياضة. ومن أبرز مميزات قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات ما يلي:

  • تبث قناة ليكيب الفرسية بشكل متواصل عبر القمر الصناعي استرا على مدار 24 ساعة.
  • تبث قناة ليكيب الفرنسية بدقة عالية دون تقطيع أو تشويش.
  • تبث قناة ليكيب الفرنسية المباريات والعديد من البرامج بشكل مجاني ودون دفع اشتراك.

أشهر القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم قطر 2022

هنالك العديد من القنوات المتاحة مشاهدة المباريات من خلالها لبطولة كأس العالم قطر 2022، بشكل مجاني دون تشويش وتقطيع، ومن أشهر هذه القنوات وأهمها ما يلي:

  • قنوات الكأس اكسترا
  • قنوات بي ان سبورت ماكس
  • قناة Rail الإيطالية
  • قنوات rts – srf – rsi السويسرية المتاح تنزيلها على قمر هوت بيرد.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات

تعتبر قناة ليكيب الفرنسية فضائية مجانية وهي من أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي، حيث أنها تركز على المنتخبات العربية والدوري القطري، وتعتبر أحد القنوات التي قامت بعرض مباريات كأس العالم 2022، مما جعلها الأكثر بحثاً في العالم العربي. ويتم استقبال تردد القنوات العربية على الهوت بيرد على التردد التالي:

التردد: 12022

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وفي نهاية هذ المقال تعرفنا على قناة ليكيب الفرنسية وتردد القناة على استرا نايل سات، حيث تعتبر من أهم وأشهر القنوات في العالم في مجال المباريات والأخبار الرياضية، وتم تزايد الطلب عليها في الآونة الأخيرة؛ نظراً لكونها مجانية ومتاحة للجميع، وتبث بدقة عالية دون تشويش أو تقطيع، كما ذكرنا أعلاه من مميزات تخص قناة ليكيب الفرنسية على استرا نايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى