منوعات

موديلات ملابس مدرسة 2023 / 2024 الفصل الجديد

موديلات ملابس مدرسة 2023 / 2024 الفصل الجديد، يستعد أولياء الأمور في الإمارات العربية المتحدة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023-2024 بتهيئة شاملة لأطفالهم، حيث أن مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تنفذ نهج الزي المدرسي، وتسعى لتوفير زي يلبي تطلعات الطلاب ويتناسب مع متطلبات العصر الحديث، ذلك من خلال التصميم للزي بعناية لتكون عملية وملائمة للبيئة المدرسية، كما تتنوع أنماط الزي المدرسي بين المدارس والمستويات الدراسية، من خلال موقع حواء نت سنعرض موديلات ملابس مدرسة 2023 / 2024 الفصل الجديد.

موديلات ملابس مدرسة 2023 _ 2024

تتميز موديلات الزي المدرسي لمدارس الإمارات الحكومية بتصميمات مختلفة حسب المرحلة الدراسية، وقد تم اعتماد معايير عالمية تتناسب مع قيم وثقافة المجتمع الإماراتي، ومن هذه التصميمات ما يلي:

  • يتميز للذكور بقميص أو بولو قطني باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح، مع البنطلون بتصميم قصير ومريح، ويفضل أن يكون باللون الأزرق الداكن أو الأسود.
  • بينما الإناث، قميص بولو أو بلوزة باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح، كذلك البنطلون أو التنورة باللون الأزرق الداكن أو الأسود.

موديلات ملابس مدرسة 2023 / 2024 الفصل الجديد

 

 

موديلات ملابس رياض الأطفال

زي رياض الأطفال يهدف إلى توفير مظهر مريح وعملي للأطفال أثناء ممارسة أنشطتهم اليومية في الروضة، وهو على النحو التالي:

  • البنين: قميص أبيض مع بنطال كحلي للملابس الرسمية، وقميص رياضة أبيض مع بنطال رياضة كحلي للزي الرياضي.
  • البنات: قميص أبيض مع بنطال طويل للملابس الرسمية، وقميص رياضة كحلي مع بنطال رياضة طويل للزي الرياضي.

شاهد أيضاً: تصاميم فساتين محجبات 2023 تفصيل

موديلات ملابس مدرسة طلاب المرحلة (1 – 4)

يساعد زيهم الموحد على تعزيز الانتماء للمدرسة وتعزيز الروح الرياضية والانضباط، ومن الموديلات ما يلي:

  • الطلاب الذكور: قميص رسمي أبيض يحمل شعار مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، ويتم ارتداء بنطلون قصير أو طويل باللون الكحلي. أما في النشاطات الرياضية، فيرتدون قميص رياضة قصير الأكمام باللون الأبيض مع بنطلون رياضة طويل أو قصير.
  • الطالبات: قميص رسمي أبيض بأكمام طويلة يحمل شعار المؤسسة، ويتم ارتداء مريول أو بنطال طويل واسع. في الأنشطة.
  • الرياضية، يرتدين قميص رياضة قصير باللون الكحلي، إلى جانب بنطال رياضة طويل.

موديلات ملابس مدرسة طلاب المرحلة (5 – 8)

يعكس موديل الملابس لهذه المرحلة على الحرص على الاحترام والانضباط، ومن هذه التصاميم ما يلي:

  •  الطلاب الذكور: يتوفر خياران لزي طلاب المدارس الحكومية في الإمارات. يمكن اختيار ارتداء الجزمة البيضاء مع اختيار ارتداء العصامة البيضاء أو عدمها، أما في النشاطات الرياضية، فيرتدون قميص رياضة قصير الأكمام باللون الأبيض مع شعار المؤسسة، و بنطال رياضة طويل.
  • الطالبات: قميص رسمي أبيض بأكمام طويلة يحمل شعار المؤسسة، ويتم ارتداء مريول طويل أو بنطال طويل واسع أو تنورة طويلة. في الأنشطة الرياضية، يرتدين قميص رياضة كحلي بأكمام قصيرة أو طويلة مع شعار المؤسسة، إلى جانب بنطال رياضة طويل.

 

الزي المدرسي  لطلاب المرحلة الثانوية

يتميز التصميم بالأناقة والمظهر المهني، ويعكس الهوية المدرسية والروح الرياضية للطلاب والطالبات ويتميز بما يلي:

  • الطلاب الذكور: جزمة بيضاء مع اختيار ارتداء العصامة البيضاء أو عدمها، أما في النشاطات الرياضية، فيرتدون قميص رياضة قصير الأكمام باللون الأبيض مع شعار المؤسسة، و بنطال رياضة طويل.
  • الطالبات: قميص رسمي أبيض بأكمام طويلة يحمل شعار المؤسسة، كما يتم ارتداء مريول طويل أو بنطال طويل واسع أو تنورة طويلة. في الأنشطة الرياضية، كذلك قميص رياضة كحلي بأكمام طويلة أو قصيرة مع شعار المؤسسة، إلى جانب بنطال رياضة طويل.

شاهد أيضاً: فساتين ستان سمبل 2023 للمحجبات

تتميز ملابس المدارس الحكومية في الإمارات بتصميماتها الرسمية وألوانها المحددة، مما يعزز الانتماء والانضباط لدى الطلاب، كما تولي هذه الملابس اهتمامًا خاصًا بالراحة والجودة، لضمان توفير بيئة مريحة ومناسبة للتعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى