منوعات

قصة مسلسل sirf tum مترجم باكستاني

قصة مسلسل sirf tum

قصة مسلسل sirf tum مترجم باكستاني، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعرض مسلسل sirf tum مترجم إلى اللغة الباكستانية، حيث تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، وهي من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا جدا عبر المواقع والمنصات الإلكترونية، وقد حظي باهتمام الجمهور لمتابعة أحداثه، حيث تم إطلاق عرض هذا العمل الدرامي في 19 يوليو 2023، وقد زادت نسبة الإيرادات منذ بداية الإعلان الذي صدر للحلقة الأولى ضمت مجموعة كبيرة جداً من الأبطال وحققت نجاحاً مميزاً، حيث تدور احداثه حول قصة بين أبناء العم في إطار تشويقي مؤثر وكانت هناك أخطاء كثيرة يقع فيها الأبطال نتيجة سوء الفهم بينهم، وكل ذلك واكثر  لتتغير المشاعر فيما بينهم،  سوف نتعرف على قصة مسلسل sirf tum مترجم باكستاني من خلال موقع حواء نت.

قصة مسلسل sirf tum

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث شخصيات هما حمزة، حنان، وعبير،  تبدأ الاحداث عندما تعود عبير من الخارج وتتزوج حمزة الشاب المدلل، ومن ناحية أخرى، حنان هو الابن الخلوق والمطيع يحب زميلته سارة، وقبل يوم من حفل الزفاف، ترك حمزة عبير، وهذا ما سهل زواج عبير وحنان، لتظهر علاقة جديدة بينهما، لتسلط الضوء على مشاعرهما التي تغيرت بسبب سوء التفاهم الذي يحدث، حمزة الشخصية المتمردة والغير تقليدية، أما حنان فهو رجل ناضج وله معتقداته التي يؤمن بها، كما يؤمن بالحب والعلاقات. تدور سلسلة أحداث تستعد فيها عبير وحمزة للزواج، لكن  تتراجع عبير عن الزواج.

ابطال مسلسل sirf tum الباكستاني

يشارك في هذا العمل الدرامي الرائع مجموعة من أبطال السينما الباكستانية، ويتمتعون بمشاهدة عالية وهو من المسلسلات الرومانسية التي حازت على إعجاب كبير بين المتابعين، وتمت ترجمته إلى اللغة العربية.

  • أنمول بلوش.
  • محسن عباس حيدر.
  •  سكينة خان.
  • حمزة سهيل.
  •  هبة عزيز.
  • فضيلة كايزر.
  • إروم أختر.

موعد عرض مسلسل sirf tum والقنوات الناقلة

يُعرض المسلسل يوميًا على قناة GEO TV في تمام الساعة 9 مساءً، كما يُعرض أيضًا على قناة Har Pal Geo الرسمية على اليوتيوب، من خلال البث المباشر بجودة hd مترجمة للعربية.

مشاهدة مسلسل sirf tum مترجم باكستاني

تتضمن المشاهد في الأحداث بالعودة إلى سلسلة من القصص الدرامية بعد انسحاب حمزة، ليحدث توتر بينه وبين عبير، مما يسبب فوضى كبيرة في الأسرة، وفي النهاية، يضطر حنان إلى الزواج من عبير ويترابطان مع بعضهما البعض، رغم أنهما يبدأ حياتهما الجديدة معًا، لكن، علاقتهما السابقة لا تزال تطاردهما،  فهل ستتمكن حنان  من التغلب على ماضيهما وإيجاد الحب برفقة حنان.

شاهد المزيدقصة مسلسل لا اعطيك للغريب عدد حلقات

ومن هنا تمكنا من التعرف على المسلسل الباكستاني sirf tum، بالإضافة إلى قصة المسلسل، وأهم الأبطال الذين شاركو فيه، وموعد عرض المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى