عبارات

عبارات عن عيد الجيش اللبناني

عبارات عن عيد الجيش اللبناني، يتم الاحتفال بيوم الجيش اللبناني في الأول من شهر آب، ويعد هذا اليوم مناسبة وطنية هامة يتجدد فيها الشعور بالانتماء والوطنية، فالجيش اللبناني يعتبر المؤسسة الأساسية التي تحمي الوطن وتحافظ على سيادته واستقراره، ومن هذا المنطلق، يتم التعبير في هذا اليوم عن التقدير والاحترام لجنود الجيش اللبناني الأبطال، من خلال موقع حواء نت نعرض بعض من عبارات عن عيد الجيش اللبناني.

عبارات عن عيد الجيش اللبناني

يعتبر عيد الجيش اللبناني مناسبة خاصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالوطن والجيش الذي يحميه، ومن أسمى العبارات تقديراً للجيش لتهنئته ما يلي:

  • في هذا اليوم العزيز، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للشعب اللبناني الذي يعمل جاهداً على بناء وتطوير وطنه، ولجيشه الذي يدافع بشجاعة عن الأرض والمواطنين.
  • بمناسبة احتفالات عيد الاستقلال في لبنان، يسعدنا أن نتوجه بأوفى التهاني والتبريكات إلى الشعب اللبناني العظيم وجيشه الشجاع الذي يحمي وطنه بكل شجاعة وإخلاص.
  • يسعدنا أن نهنئ الشعب اللبناني وجيشه بعيد استقلالهم، ونعبر عن تقديرنا للجهود الجبارة التي يبذلونها في الحفاظ على أمن الوطن والحفاظ على استقلاله.

تهنئة و معايدة عيد الجيش

من أجمل المناسبات المميزة ، نتمنى أن تتحقق آمال وأحلام الشعب اللبناني في بناء مستقبل أفضل وأكثر استقراراً، وأن يظل الجيش اللبناني يعمل على حماية الوطن والمواطنين وصون الأمن والاستقرار، ومن أجمل المعايدات ما يلي:

  • في هذا اليوم الخاص، نهنئ الشعب اللبناني بمناسبة عيد استقلاله، ونجدد العهد على دعمنا الكامل للوطن وجيشه، ونتمنى لهم جميعاً السلام والازدهار.
  • بمناسبة عيد استقلال لبنان، نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للشعب اللبناني وجيشه العريق الذي يعزز سيادة الوطن ويحميه من كل مكروه.
  • نهنئ الشعب اللبناني الكريم بمناسبة عيد استقلاله، ونحيي تضحيات الجيش اللبناني الذي يحمي الوطن ويضع نفسه على المحك في سبيل الحفاظ على سيادته واستقراره.

شاهد أيضاً: عبارات وكلمات عن فلسطين مزخرفة

عبارات عسكرية قصيرة

نتمنى أن يستمر الجيش في تلبية احتياجات الشعب اللبناني والعمل على حماية البلاد من الخطر الداخلي والخارجي، ومن أجمل العبارات العسكرية الموجهة لتحية العسكر ما يلي:

  • كل عام وجيشنا اللبناني الباسل بألف خير في يوم الاستقلال.
  • نهنئ جنودنا البواسل في الجيش اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال.
  • في هذا اليوم المبارك، نتقدم بأحر التهاني لجيشنا اللبناني الشجاع ونشكرهم على تضحياتهم في سبيل حماية الوطن.

شعر عن الجيش والوطن

من القلب للقلب وحب الجيش والوطن نتغنى بأجمل الأشعار في هذا اليوم العريق بأجمل الأشعار.

في لبنان الجميل، وطن الأرز الخصب،
يقف الجيش الباسل،

للدفاع عن الحرية والكرامة والعزّة،
فيوم الاستقلال يعزف له النشيد الجميل،

و عيد الاستقلال يطلّ علينا بألوان الفرح والسرور،
يخبرنا أننا جميعاً شركاء في البناء والتحرير،
فلندعو الحبّ والتضامن يدفعانا قُدماً،
لنحيا بأمان وسلام في وطنٍ مزدهر وراسخ الأمان.

عبارات عن عيد الجيش اللبناني

شاهد أيضاً: عبارات وكلمات جميلة عن محور الأطفال في العالم

في هذا اليوم المميز، يتقدم الجميع بأحر التهاني والتقدير لجنود الجيش اللبناني الأبطال، ويسألون الله أن يحفظهم ويوفقهم في مهمتهم النبيلة، وأن يحمي لبنان من كل مكروه ويحرسه بعيداً عن كل الأذى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى