شخصيات

من هي بنت هشام سليم

من هي بنت هشام سليم، هشام سليم ممثل ومخرج ومنتج مصري شهير، لقد لعب دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة، كما أن ابنته دينا سليم الممثلة، مثلت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك البرنامج الشعبي “الوكيل”، وقد تصدر اسمها محركات البحث وعليه كان لا بد من خلال موقع حواء أن يتم الحديث عن من هي بنت هشام سليم.

من هم أبناء هشام سليم

الفنان المصري هشام سليم، الذي تزوج لأول مرة ولديه ثلاث بنات، تحدث في مقابلة حول علاقته المتوترة مع بناته، وكانت علاقته جيدة فقط مع ابنته الكبرى نورا، و قال سليم إنه لم يرى الفتاتين بشكل منفصل بناء على أوامر زوجته الأولى وبناته هن:

  • نورا هشام سليم أصبحت نور البالغة من العمر 28 عامًا.
  •  زين الشرف هشام سليم،  وتبلغ من العمر 24 عاماً تقريباً.
  •  الشابة الصغرى قسمت  ، وهي بداية العقد الثالث من العمر.

زوجة الفنان هشام سليم

والدة نور هشام سليم هي السيدة مرفت مصطفى النحاس، ويعتقد أنها الزوجة الأولى للراحل هشام سليم. ولديهما ثلاث بنات نور وزين والشرف، و على عكس شقيقتها زين والشرف، اختارت نور البقاء مع والدها بينما كان الشرف وزين يفضلان العيش مع والدتهما، ويذكر أن الفنان هشام تزوج للمرة الثانية من السيدة نادية غالب لكنها لم تنجب له أطفال.

من هو ابن هشام سليم المتحول

ابنة هشام سليم هي نورا هشام سليم والتي خضعت لعملية تغيير الجنس واسمها نور، ولدت في القاهرة عام 1995 م، كانت تفكر في المتحولين جنسياً منذ أن كانت في الثامنة عشرة من عمرها ونتيجة لذلك لديها شعور بالصفات الذكورية و لا تميل أبدًا تجاه النساء، كما ذكرت العديد من المصادر المقربة، جاء هذا التحول نتيجة رغبتها وميلها لأن تكون شابة، ولم تعاني من أي مشاكل جسدية أو نفسية.

ما هي ديانة هشام سليم

يعتبر الفنان هشام سليم، من أحد أبرز الوجوه الفنية التي ظهرت في أوائل السبعينيات، تألق لأكثر من خمسة قرون وخلف إرثًا في السينما والمسرح المصري وعرف عنه بانه كان مصاباً بمرض السرطان وتدور العديد من التساؤلات حول ديانته فهو يعتنق الدين الإسلامي.

من هي بنت هشام سليم
من هي بنت هشام سليم

وهكذا نكون قد تعرفنا على ابرز المعلومات التي تتعلق بالفنان المصري الشهير هشام سليم الذي كان له دوراً بارزاً في دور السينما كما وتم التعريف عن ابنته نورا التي تحولت جنسياً الى الذكر نور للعديد من الأسباب التي ذكرها والده الراحل هشام سليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى