منوعات

فستان نادية الخولي

فستان نادية الخولي، فستان المدونة نادية الخولي قد لقي جدلا كبيرا وواسع النطاق، حيث اشتهرت بتصميمات ملابسها الرائعة جدا، وكان حفل زفافها الأكثر غرابة بحسب رأي كثير من الناس، حيث حظي بإطلالة مميزة، أثار التصميم والحفلة الأسطورية جدلاً وحظي بجمهور كبير جدًا، حيث انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وكان من بين الأكثر إثارة للجدل خلال هذه الفترة، سوف نتعرف من خلال موقع حواء على فستان نادية الخولي.

من هى نادية الخولي

هي البلوجر المصرية الشهيرة، نادية الخولي حيث قدمت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها، كما تقدمت لمسابقة ملكة جمال المحجبات، ويتابعها نحو مليوني شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت من الشخصيات الرائعة جدا، كما أنها ترتدي تصميم المصممة آية محمود، وتخرجت نادية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحضرت معرض Brand Show for Turkey Collection، وكانت واحدة من الشخصيات الرائعة جدًا.

من هو زوج نادية الخولي

تسأل محبي ومتابعي نادية الخولي، وهي من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، حيث تزوجت حب حياتها الشاب المعروف باسم رضا محمود، وذلك بعد ان انتشر الخبر على نطاق واسع وسعدت معجبيها ومتابعيها الذين غردوا لها عبر حساباتها بأنهم أحلى وأجمل شخصين في العالم.

حساب نادية الخولي انستجرام

حساب المدونة نادية الخولي يضم نحو مليوني متابع عبر حساباتها على انستجرام، حيث تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال المشاهدات والصور التي تنشرها، وتقوم بعروض خاصة لملابس المحجبات، كما تنشر العديد من الفيديوهات عبر حساباتها الشخصية لتعليم الفتيات اختيار الملابس المناسبة لهن، وبحث العديد من المعجبين عبر الإنترنت عن حساباتها الخاصة للدخول إلى صفحتها والتعرف عليها أكثر من خلال الرابط من.

  • حساب نادية الخولي انستقرام هنا.

كم عمر نادية الخولي

تُعرف نادية الخولي بأنها مصرية الجنسية، مسلمة الديانة، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هي مشهورة جدا تقدمت لمسابقة ملكة جمال المحجبات وحققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل، لديها العديد من المعجبين، وهي من الشخصيات التي لديها تتحفظ على عمرها وحياتها الشخصية، لذا فهي لا تعلن عنها كثيرًا، كما انها متزوجة وتعمل في عروض أزياء للمحجبات.

حفل زفاف البلوجر نادية الخولي

انتشرت صور كثيرة من حفل زفاف المدونة نادي الخولي، حيث أثارت الجدل من خلال تصميم الفستان وقالت إن سعره 17 ألف جنيه، كما احتفلت بزواجها في حفل كبير جدا ضم العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مميزا ومختلفا، حيث تألقت بالفستان الذي ارتدته في حفل الزفاف.

شاهد المزيد: من هي ريم مصطفى

فستان نادية الخولي
فستان نادية الخولي

في نهاية هذا المقال تعرفنا على فستان نادية الخولي، فانها شخصية معروفة جدًا عبر مواقع التواصل، وأثار فستانها الجدل من حيث التصميم، تسأل الكثير من المعجبين للتعرف على هذه الشخصية، وتميزت عبر صفحات التواصل وحققت شهرة واسعة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى