منوعات

كلمات اغنية عمر العبداللات درج يا غزالي

كلمات اغنية عمر العبداللات درج يا غزالي، تصنف أغنية درج يا غزالي على أنها من الأغاني الرائعة جدا للفنان عمر العبداللات، فهي من الأغاني التي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشكلت إحدى الأغاني المميزة للفنان الأردني الرائع عمر العبداللات، كما يتم تشغيلها في الأعراس والمناسبات، هذه الاغنية مميزة بكلماتها الرائعة، وانتشرت الاغنية بشكل مختلف، كما انها تمتعت بأسلوب خاص و بصوت الفنان القوي، سوف نتعرف من خلال موقع حواء على كلمات اغنية عمر العبداللات درج يا غزالي. 

من هو الفنان عمر العبداللات

عمر العبداللات فنان أردني استطاع أن يتنقل بالأغنية العربية وانتشر اسمه على نطاق واسع في الوطن العربي، حقق نجاحًا مشهود، كما غنى الأغاني التقليدية والوطنية، وتحدث باللهجة الخليجية واستطاع أن يصل إلى قلوب الجمهور، يعتبر هذا الفنان اسمًا عريق في الوسط الفني، وملحنًا وغنى له، مجموعة من الفنانين له مجموعة من الأغاني والأعمال الفنية، وشارك في عدد من المهرجانات الكبرى.

  • الإسم: عمر حسين العبداللات.
  • الجنسية: اردني.
  • العمر: 50 عام.
  • الديانة: مسلم
  • المهنة: مغني وملحن.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

من اهم اعمال الفنان عمر العبداللات

شارك الفنان عمر العبداللات بمجموعة كبيرة جدًا من الأعمال الفنية الرائعة، ونال الكثير من الإعجاب، حيث كانت أول أغنية غناها للوطن، وهى سبب شهرته، بعد ذلك انطلق في الأغاني الشعبية والتراثية وأصدر ألبومات وطنية واغاني رومنسية اعجب به الكثير أينما كان، فقد حصل على عدد من الجوائز ومن اعماله.

  • خد الرمان.
  • صفي النية.
  • تعاليل.
  • وحشتيني.
  • حيالله هالطول.
  • يالابس الاسود.

كلمات اغنية درج يا غزالي

كلمات اغنية دراج يا غزالي من الاغاني الرائعة جدا فهي تعتبر اغنية اردنية تغنى في الاعراس ولها معاني جميلة جدا لاستقبال العرسان، تتمتع هذه الاغنية بأسلوبها الرائع وثقافتها الاردنية في زفاف العرس حيث تمتلك طريقة رائعة جدا للتنقل بين الابيات وحققت شهرة واسعة.

ومن بيت الاصايل حنا خذينا من بيت الاصايل

درج يا غزالي… درج يا غزالي

يا رزقي وحلالي… يا رزقي وحلالي

درج يا غزالي… درج يا غزالي

يا رزقي وحلالي… يا رزقي وحلالي

وسع الميدان يا بيي ولد وسع الميدان

والفرحة للصبيان والعز لك والفرحة للصبيان…

والفرحة للصبيان والعز لك والفرحة للصبيان

درج يا غزالي… درج يا غزالي

يا رزقي وحلالي… يا رزقي وحلالي

درج يا غزالي… درج يا غزالي

يا رزقي وحلالي… يا رزقي وحلالي

بالورد والحنة رشوا العرايس بالورد والحنة…

بالورد والحنة رشوا العرايس بالورد والحنة.

تحميل اغنية درج يا غزالي

بحث كثير من الناس عن أغنية دراج يا غزالي ، فهي من الأغاني التراثية الرائعة جدا التي انتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي، تميزت بالموسيقى الرائعة والالحان الجميلة، يتم تشغيل هذه الأغنية الجميلة في الأعراس والمناسبات الخاصة، لها كلمات مختلفة لاستقبال العروس، يمكنك الاستماع لهذه الاغنية وتحميلها من خلال الرابط.

اغنية وسع الميدان عمر العبدلات

تعتبر أغنية “وسع الميدان ” من الأغاني المميزة في ألبوم الفنان الأردني الرائع عمر العبدلات، حيث حقق هذا الألبوم الرائع وهو دراج يا غزالي انتشارا واسعا ونجاحا كبيرا، ويتكون من مجموعة من الأغاني الرائعة التي نالت ملايين المتابعين عبر اليوتيوب والمشاهدات، وتتميز بانها من الأغاني العربية والتقليدية المبهجة التي يتم الاستماع إليها والاستمتاع بكل معانيها الجميلة.

شاهد المزيد: كلمات أغنية مضحوك علينا 2023 عمر دياب

في نهاية هذا المقال تعرفنا على كلمات اغنية عمر العبداللات درج يا غزالي، من الأغاني الرائعة جدا التي انتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي حققت نجاحا كبيرا من خلال كلماتها الجميلة، وتعتبر من الاغاني التراثية المميزة التي يستقبل فيها العرسان في الاعراس للفنان الاردني عمر العبداللات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى