منوعات

صور أشكال تاتو حواجب 2023

صور أشكال تاتو حواجب 2023، تسعى السيدات على إبراز وتوضيح جمالهم الخارجي، ولعل أبرز ما يلفت الانتباه إلى جمال الوجه هو جمال الحاجبين ورسمة الحاجب، وتوجد الكثير من النساء التي تعاني من الحواجب ذات الشعر الخفيف، ولعل أبرز ما ظهر بالآونة الأخيرة وانتشر هو تاتو الحواجب أو المايكروبليدنج. وفي هذا المقال سنعرض من خلال موقع حواء صور أشكال تاتو حواجب 2023، وأحدث صيحات الموضة في الحواجب.

ما هو تاتو الحواجب (المايكروبليدنج)

يعتبر تاتو الحواجب (المايكروبليدنج) من الإجراءات التي تساعد على تحسين وتجميل شكل الحاجبين لدى السيدات ، ويجب إجراؤه بواسطة أخصائي ذو خبرة وتدريب، حيث تعمل تقنية المايكروبليدنج على إحداث ثقب في الجلد ثم القيام بغرس الصبغة في الثقوب التي تحدث في الجلد، ومن المحتمل أن تدوم نتائج المايكروبليدنج حتى 18 شهراً.

صور حواجب تاتو رسومات حوجب 2023

هناك العديد من الرسومات للحواجب منها الرفيع ومنها رسومات عريضة، حسب تفضيلات السيدات، وهنالك العديد من الرسومات الحديثة العصرية التي تناسب جميع الأذواق، والتي تناسب مختلف الأعمار كلِ على حدا.

صور أشكال تاتو حواجب 2023
صور أشكال تاتو حواجب 2023

 

صور أشكال تاتو حواجب 2023
صور أشكال تاتو حواجب 2023

 

صور أشكال تاتو حواجب 2023
صور أشكال تاتو حواجب 2023

العناية بالبشرة بعد تاتو الحواجب (المايكروبليدنج)

توجد العديد من الأمور الواجب معرفتها عن العناية والرعاية ما قبل إجراء المايكروبليدنج، حيث يمنع المريض من لمس المنطقة لمدة تصل إلى 10 أيام يعد الإجراء؛ نظراً لحساسية البشرة بعد الإجراء.

بعد إجراء المايكروبليدنج تظهر الصبغة باللون الداكن جداً، مع احمرار الجلد في المنطقة، ومن الواجب تمرير قطعة معقمة ومبللة فوق المنطقة بعد مرور ساعتين من الإجراء، مما يؤدي إلى إزالة الصبغة الزائدة على الحواجب، وحتى تظهر البشرة بشكل ملتئم وتختفي الصبغة سيستغرق الأمر من أسبوع إلى أسبوعين.

المضاعفات المحتملة بعد عمل تاتو الحواجب

هناك بعض الأمور التي ستلحق إجراء تاتو الحواجب، منها ما هو طبيعي كالشعور ببعض الألم وعدم الراحة والوخز، ومنها ما بقلق مقل تهيج الجلد أو الحساسية والالتهابات.

يعتبر الشعور بألم شديد أمر غير طبيعي، لذا يجب الانت، باه ومراقبة المنطقة في حال تم حدوث انتفاخ بالمنطقة، أو تم تسريب القيح لدى المريض. وفي هذه الحالات، يجب مراجعة الطبيب فوراً؛ تحسباً لظهور عدوى التي قد تصل إلى مجرى الدم، وقد يحتاج المريض للعديد من المضادات الحيوية لمعالجة العدوى في حال الإصابة بها.

يحظر على السيدات الحوامل أو المرضعات استخدام تاتو الحواجب (المايكروبليدنج)، كما يجب استخدام الأداة المستخدمة لإجراء تاتو الحواجب لمرة واحدة فقط، ومن ثم التخلص منها.

نصائح للعناية بعد إحراء تاتو الحواحب (المايكروبليدنج)

ينصح أخصائي التجميل بعمل جلسة للعناية بالحواجب على الأقل مرة واحدة في السنة. يساعد وضع واقي الشمس على المنطقة بتثبيت الصبغة على الحواجب، ومع ذلك فإن نتائج المايكروبليدنج غير دائمة. وهناك بعض النصائح الواجب اتباعها للعناية بالبشرة بشكل صحيح، ومنها:

  • الحرص على عدم تبلل منطقة الحاجبين لمدة تصل إلى 10 أيام.
  • الابتعاد عن استخدام المكياج على الأفل لمدة أسبوع.
  • تجنب العبث في المنطقة والحكة.
  • استخدام الكريم الطبي أو البلسم العلاجي المقدمة بوصفة من الأخصائي.
  • جعل الشعر بعيداً عن خط الحاجب.
صور أشكال تاتو حواجب 2023
صور أشكال تاتو حواجب 2023

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا بعض من صور أشكال تاتو حواجب 2023، التي تعتبر أحدث صيحات الموضة في الآونة الأخيرة، وكيفية العناية قبل وبعد ‘جراء تاتو الحواجب ( المايكروبليدنج) ؛ للمحافظة على أطول وقت ممكن لتاتو الحواجب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى