عبارات

رسائل تهنئة بالمولود الجديد طويلة

رسائل تهنئة بالمولود الجديد طويلة، يبحث الكثير عن عبارات التهنئة، فالأطفال من أرق المخلوقات على الأرض فهم بذور صغيرة أخرجت للحياة لتنمو بين أيدينا ، حيث أن أجمل فرحة بالحياة هي أن تسمع صراخ مولود حديث الميلاد، لقد جاء صغيرنا الذي ستقرع أجراس البيت بسماع صوته ونشكر الله علي قدومه، لقد هل علينا الصغير الذي سيملأ قلب الأب والأم بالحب والسعادة الغامرة، ويضيف البسمة إلى كل فرد من أفراد الأسرة، لذا لا بد من تهنئة المولود والتمني للأم بالسلامة وتهنئتها بقدوم صغيرها ومن خلال موقع حواء نت جمعنا أجمل رسائل تهنئة بالمولود الجديد طويلة.

تهنئة بالمولود الجديد ولد

تعتبر التهنئة عبارة تعبر عما نشعر به اتجاه أحبابنا، وخاصة فالمناسبات الجميلة وعندما يرزقون بالأولاد فقال الله سبحانه وتعالى (المال والبنون زينة الحياة الدنيا)، حيث تعتبر نعمة الأطفال من النعم الثمينة بالنسبة للوالدين، وهم من البشريات للخير والقدوم الجميل لتزيين الحياة بهم وتسعد الحياة بإضافة نبتة صغيرة في شجرة العائلة الكبيرة ومن أجمل التهاني التي نسعد أن نقدمها لك منها :

  • يا رب لا تحرمنا من أجمل هدية مبارك عليكم المولود الجديد، وألف مبروك المولود الجديد وجعله الله خير رزق لكم وأجمل هبة.
  • تمر السنين ويبقي أحلي الحلوين زينة الشباب الحلوين سند لأمه وأبوه ولكل المحبين، ربنا يبارك لكم فيه.
  • اللهم بارك لكما فيه، وأعطيه مما تجود فيه الأرض، واجعل له نصيباً من أرزاق الدنيا رزقاً طيباً، واجعل في وجهه القبول أينما حل وأينما اتجه ومبارك عليكما مولودكم.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

البنات هم فتافيت السكر بحياتنا، وهم غزل البنات بألوانه وطعمه السكر، هم نوتيلا الحياة، فقدومهم يفتح لنا الله أبواب الرزق، ويهل علينا الخير والبركة، فهم المؤنسات الغاليات، جميلات الروح من يسألوا عنا عند الكبر، فكم هو جميل المولودة الجديدة لتزيد من دفتر العائلة ونستقبلها بالتهاني والتبريكات ومن رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة:

  • مبارك عليكم المولودة الجديدة، والحمد لله الذي وهبكم هذه النعمة الجميلة، أملأ القلب سعادة وفرحة غامرة عند قدوم أجمل طفلة.
  • بارك الله ل حبيبتي الغالية علي قيامها بالسلامة وقرت عيونها برؤية صغيرتها، فالف مبروك علي زينة بيتك ووردة بيتك الفواحة.
  • أشرقت الأنوار وغردت الطيور والعصافير بقدوم الغالية ابنه الغالي والغالية، فاللهم اجعلها من الصالحات وأنبتها نباتا طيبا مباركا واسعدها وأسعد من حولها.

رسائل تهنئة بالمولودة لصديقتي

البنات هم الابتسامة الدافئة التي تحن علي قلوبنا، فهم فرحة المكان وبهجته وصديقتي الجميلة أنجبت طفلة بملامحها البريئة فعندما أريد أن أهنئها، سأقطف العبارات من أشجار العبارات الجميلة لأهنئها بها:

  • صديقتي الحقيقة أنجبت طفلة رقيقة وكم كنت رفيقة أعطاها الله لك لتكتمل لك حياتك بها ويتزين البيت بنسخة صغيرة منك فالف مبروك علي قدوم الصغيرة.
  • ألف مبروك بالمولودة الصغيرة وأنبتها الله لك نباتاً صالحاً تقري عينك برؤيتها تكبر يوماً بعد يوم ويسعد قلبك بصحبتها مبارك لك وعليك، وعسي قلبك بمحبوبتك يطير فرحاً.
  • حبيبتي وصديقتي ألف مبروك عليك الصغيرة الحسناء، وربي يجعلها لك علياء، ولفرحة قلبك دواء، وتعزف في بيتك أجمل الألحان لتجعلكم دوما سعداء.

تهنئة بالمولود الجديد فيس بوك

من خلال التواصل الاجتماعي فيسبوك نجد منشوراً لقريب أو صديق لنا بأن الله وهب له طفلاً أو طفلة، ومن الواجب علينا أن نقوم بتهنئته بقدوم مولودهم الجديد، ونختار أجمل العبارات التي تعبر عن مدي فرحتنا بهذا الخبر السار ومن هذه العبارات:

  • دعواتي لكم بأن يكون من المواليد السعادة وأن يرزقك بره وصلاحه، فألف مبروك لكم بقدوم غاليكم وأسعدكم ربي لتكمل فرحتكم به، وتعم عليكم البهجة والسرور.
  • ألف مبروك المولود الجديد، وحباه الله ورعاه لكم، اللهم اجعله من الذرية الصالحة ورزقكم الله وإياه الخير الكثير.

تهنئة مولود جديد في العائلة

نسعد دوماً بقدوم الأطفال إلي شجرة العائلة لتكبر عائلتنا، فهم الفروع الجديدة التي تكبر بها العائلة، ونقدم لكم بعض العبارات الجميلة في تهنئة المولود الجديد:

  • ألف مبروك للغالين بقدوم البشاير، ويا هلا بالقمر الي طل علينا، وأجمل عروسة هلت بالفرحة علينا ربنا يحميها ويحفظها من كل عين ويبارك لوالديها.
  • اليوم أجمل يوم بقدوم أجمل مولود، هل علينا أجمل طفل، ألف مبروك المولود الجديد، و يا بشاير هلي علينا بقدوم ابن الغالين.
  • جعل الله هذا اليوم يوم بركة وخير عليكم ومبارك عليكم المولود الجديد، وأدام الله الفرحة على قلوبكم وألف مبروك المولود الجديد.

نسعد بقدوم الحلوين، وننتقي أجمل الكلمات، ونرفقها مع صورة جميلة لتبرز جمال العبارة، وتوضح مدي فرحتنا بهذه البشائر الحلوة، وأدام الله علي الجميع فرحة قدوم الأطفال ورزق كل من تمناهم ومن خلال موقعنا قدمنا بعض العبارات لتستخدميها في رسائل تهنئة بالمولود الجديد طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى