استعلامات

عروض باث اند بودي الكويت الجديدة 2024

عروض باث اند بودي الكويت الجديدة 2024، هو وجهتك المثالية لمنتجات العناية بالجسم والجمال التي تضمن لك تجربة فريدة ومميزة. من المستحضرات العطرية ومستحضرات الاستحمام إلى مرطبات البشرة والشموع المعطرة، يقدم باث اند بودي مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة لتلبية احتياجاتك، و بتركيباتها المبتكرة والروائح الساحرة، تأسر حواسك وتمنحك تجربة استثنائية للعناية الذاتية. سواء كنت تبحث عن هدية مميزة أو رغبت في تدليل نفسك، استكشف عروضهم الجديدة والحصرية لتجربة رائعة للجمال والمتعة. ، ذلك من خلال موقع حواء نت لمساعدتك في الحصول على أفضل عروض باث اند بودي الكويت الجديدة 2024

رقم باث اند بودي الكويت

تأسست باث اند بودي وركس في عام 1990 في نيو ألباني، أوهايو، وأصبحت واحدة من أبرز علامات التجارة في مجال منتجات العناية بالجسم والعطور، كما يقدم المتجر الإلكتروني في الكويت مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة التي تلبي توقعات زبائنه، خاصة منتجات العناية بالبشرة والجسم والعطور المثيرة للاهتمام، كما يقدم العروض الحصرية والتخفيضات المذهلة.
يتيح المتجر طرق التواصل عبر الإنترنت وذلك من خلال ما يلي:

  • موقع باث اند بودي وركس الرسمي للكويت على الرابط التالي اضغــط هنــا .
  • يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف على الرقم 182-12-12.

عروض باث اند بودي الكويت الجديدة 2024

عروض باث اند بودي الكويت اليوم

تتوفر لدى المتجر عروضات تختص بالعناية بالجسم وتوفرها بأسعار منافسة وتجديد العروض باستمرار من خلال عرضها على الموقع الالكتروني وضمن هذه المنتجات ما يلي:

  • صابون برغوة لتنظيف فعال ومنعش، أو صابون مغذي يرطب البشرة ويحميها، أو صابون اليدين بسعر مميز قدره 1.75 دينار.
  • معطرات الجو المميزة بأنواعها، عبوات تعبئة أجهزة التعطير بسعر مميز قدره 1.50 دينار.
  • الشموع تتميز بجودتها العالية وزمن احتراق طويل، مما يضمن لكم إضاءة مشرقة ومنعشة لفترة طويلة بـ 3 فتلات بسعر مميز قدره 5.5 دينار.
  • اشترِ 2 واحصل على 1 مجانًا من منتجات العناية بالجسم.
  • أحجام مخصصة للسفر بسعر 1.25 دينار.

شاهد أيضاً: قائمة عروض مركز سلطان الكويت نهاية العام 2022

عروض باث اند بودي الكويت

تمتع بتجربة فريدة للعناية بالجسم مع تشكيلة المنتجات الرائعة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المرطبات والزيوت العطرية وغيرها بأسعار مذهلة، بخصومات تصل إلى 53% عند شراء أي منتج من المجموعة،

  • من العروض المتاحة خصومات بدلاً من 7.500 د٠ك٠ / إلى 3.500 د٠ك٠ (وفّر %53) .
  • تشمل الخصومات مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والعطور.

 كود خصم باث اند بودي الكويت

يتوفر كود خصم باث اند بودي تحت الرمز “TEF3″، ويعتبر هذا الكود فعالاً على جميع المشتريات القادمة من الكويت وتتم عبر الإنترنت، كما يتمتع هذا الكود بنسبة تخفيض 100% على جميع عمليات التسوق عبر الإنترنت.

  • كما يمكنك استخدام كود الخصم  بجانب العروض والتخفيضات الحالية.
  • و يتيح هذا للمتسوقين فرصة للتوفير الإضافي عند استخدام الكود مع العروض الخاصة والتنزيلات.
  • كما يمكن استخدام الكود  “TEF3” مع جميع المنتجات المخفضة والمتاحة للتسوق عبر الإنترنت.

توصيل مجاني باث اند بودي في الكويت

يوفر  خدمة التوصيل المجاني في الكويت لجميع العمليات التسوق عبر الإنترنت، كما يعد هذا العرض متاحًا للعملاء، مما يتيح لهم الاستفادة من التوصيل المجاني للمشتريات.

  • و يجب التحقق من الحد الأدنى للشراء المطلوب للتمتع بالتوصيل المجاني.
  • حيث يمكن أن يكون هناك شرطًا معينًا لتحقيق ذلك.

 باث اند بودي الاستبدال والاسترجاع

يمكنك استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم شراؤها من باث اند بودي الكويت وفقًا لسياسة الاستبدال والاسترجاع، حيث يتعين إرجاع المنتجات المشمولة بالاستبدال أو الاسترجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ الاستلام، كما يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي حالتها الأصلية وتحمل جميع العبوات والعلامات الأصلية.

  •  يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الاستبدال والاسترجاع وترتيب العملية على هاتف 182-12-1.

عروض باث اند بودي الكويت الجديدة 2024

شاهد أيضاً: رقم وعنوان مطعم سهران فرع الفحيحيل

استمتع بتجربة تسوق مريحة وممتعة عبر موقعهم الإلكتروني أو زيارة متاجر باث اند بودي في الكويت للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، ثم اختر منتجات واستمتع بلحظات الرفاهية والجمال التي لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى