منوعات

موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل

موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل، ما هي بداية شهر رمضان المبارك؟ تم الإعلان عن مسلسلات العربية لقنوات مختلفة والتلفزيون السوري. مجموعة من أبرز المسلسلات ستعرض خلال هذا العام والتي بدأت تتألق من حيث التنافس والشخصيات والأبطال منها مسلسل ابتسم جنرال سوريا للبطل الفنان الرائع مكسيم خليل كما سيفعل. ويعرض هذا المسلسل بأحداثه الرائعة التي تم الإعلان عنها عبر قنوات التليفزيون السورية واليوتيوب التي استعرضت مقاطع من هذا المسلسل والتي أثارت الجدل حول متابعة الحلقات كاملة ، وهي من المسلسلات التي لها دور مميز للغاية في إبراز الدور. من الشخصية التي تتحدث عن النظام في الحكم، سوف نتعرف من خلال موقع حواء على موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل. 

مسلسل ابتسم أيها الجنرال رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل ابتسم ايها الجنرال، حول قصة ضابط سوري، وهي قصة خيالية تعتبر من أروع الأعمال الدرامية السورية المعروضة، في دولة افتراضية يرأسها شخص اسمه فرات ورث المنصب عن والده وبدأ الصراع بينه وبين شقيقه على السلطة دون مراعاة المواطنين في هذا الصراع ، فهذه القصة تعيد لنا أوجه التشابه السياسي التي تحدث، من أجل الفائدة ويعتبر من المسلسلات الرائعة التي تم إنتاجها لهذا العام، والذي اثار الجدل بشكل واسع.

موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال

تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال بطولة الفنان الرائع مكسيم خليل، خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيبدأ البث في 23 مارس 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القدس ، 10. : 00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. : 00 بتوقيت جرينتش عبر القنوات الناقلة له، وستعرف تفاصيل وأحداث هذا المسلسل الرائع من خلال متابعات جميع الحلقات خلال شهر رمضان.

ابطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال

ضم مسلسل ابتسم أيها الجنرال مجموعة من الأبطال السوريين الرائعين من بينهم الفنان ماكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان ومازن الناطور بالإضافة إلى الفنانة سوسن ارشيد، فرح بسيسو و مرح جبر وغيرهم نخبة من الفنانين، في الوسط الفني الذين قدموا العديد من الأعمال الدرامية الرائعة

 القنوات الناقلة لمسلسل ابتسم أيها الجنرال

يعرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال على بعض القنوات العربية السورية التي ركزت على تقديم هذا المسلسل الرائع ، ويتم بثه منذ بداية شهر رمضان المبارك، كما أصبح المسلسل من أهم المسلسلات السورية التي تنافس لهذا العام، وقد حققت مشاهدات عالية جدًا منذ الإعلان عن المسلسل ، حيث سيتم عرضه عبر:

  • قناة العربي 2.
  •  قناة سوريا الفضائية.
موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل
موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل

شاهد المزيدموعد عرض مسلسل الزند والقنوات الناقلة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على موعد عرض ابتسم أيها الجنرال وأبطال العمل، يُعرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال عبر القنوات المعلن عنها لهذا المسلسل، وهو من المسلسلات السورية المميزة للغاية، بطولة الفنان مكسيم خليل، سيتم عرضه بطريقة مختلفة، حيث أصبح منافسًا للعديد من المسلسلات الدرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى