رومانسيه

كيف تجعلين حبيبك رومانسياً

عزيزتي المرأة إليكي بعض التصرفات التي ستجعل من حبيبكي رومانسياً و نذكر منها على سبيل المثال :

كوني متجددة على الدوام : فالرجل يشعر بالملل بعد فترة من بداية العلاقة، إن مشت على وتيرة واحدة، فكوني متجددة بقربه دوماً، وحاولي أن تبهريه بجديدك في كل مرة يلقاك فيها، فغيري من طريقة لباسك أو وضع الكحلة بطريقة مختلفة .

فاجئيه بهداياكي وإهتمامك به: فإجعليه يشعر بأهمية هذه التفاصيل الصغيرة، التي تضفي على العلاقة حلاوة رائع.

كوني امرأة غيورة بشكل عقلاني: وحاولي أن تشتميه في كل مرة يراكي فيها، لأن الرجل يعشق المرأة التي تغير، فالغيرة بالنسبة له ملح العلاقة، وروحها، وأصل جمالها .

تحدثي معه على الهاتف يومياً : و قولي له قولاً جميلاً يمس القلب و يبعث على الدفء و ان تأخر عليكي لا تزعجيه بكثرة مشاكلك بل تفهمي غيابه، والتمسي له عذراً .

 إجعلي لنفسك رائحة مميزة: كلما إشتمها الرجل تذكرك، فإتخذي إحدي الماركات، لتكون لك فقط، وإبقِ متأنقة، ومتألقة على الدوام، ولا تجعليه يراكي إلا وأنت جميلة، ورائحتك زكية، وحاولي أن تجعليه يختار لك ملابسك، وعطرك، وإرتديها أمامه، وأثني على ذوقه . عليك أن تهتمي بمظهرك، على الصعيد الداخلي والخارجي، وحاولي قدر إستطاعتك أن تظهري فاتنة الجمال في نظره، وإياكي أن تكثري من المساحيق التجميلية، لأنها لا تقدم لك شيئاً، وإنما تزيد الأمور سوءاً، بل إهتمي أكثر بشكلك العام، وبلباسك، وإجعليه نظيفاً، ومرتباً على الدوام، ولا تستهيني بنظرات الرجل لك، وحاولي أن تبدي أكثر إغراءً لأن الرجل يحب المرأة الفاتنة، التي تظهر أنوثتها بدون وقاحة، أو تعدي للخطوط الحمراء .

بعد هذه المجموعة من النصائح المهمة و القيمة في هذا الموضوع أضيف باقة ولا أروع من صور حب رومانسية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق